نظم قسم هندسة الميكاترونكس في كلية الهندسة الخوارزمي زيارة علمية تطبيقية لطلبة المرحلة الرابعة وللدراستين الصباحية والمسائية الى قسم التدريب والتطوير   في مطار بغداد الدولي / الخطوط الجوية العراقية وذلك  يوم الاحد الموافق 24/3/2019 .

وكانت الزيارة العلمية بأشراف نخبة   من السيدات والسادة أعضاء الهيئة التدريسية في القسم العلمي وهم كل من ( أ.م.د. ماهر يحيى سلوم ، م.د. أحمد رحمن ،    م.د. وسام سعدي ، م.د. علاء عبد الامير ، م.م.أيمان زاير ) وكان في أستقبالهم السيدة مدير قسم التدريب والتطوير في المطار الست ميسون عبد الفتاح بينما قدم السيدات والسادة التدريسيين المشرفين على الزيارة نبذة تعريفية عن الكلية وأقسامها العلمية وتخصصاتها الهندسية وبعد الترحيب والاستقبال من قبل المسؤولين في قسم التدريب أصطحب الفنيين المهندسين في المطار المهندس حيدر والمهندسة زينة الوفد الزائر في جولة تعريفية في قسم التدريب والتطوير وتقديم شرح وافي عن أجزاء الطائرة وطرق صيانتها وأعطالها .

ومن خلال الزيارة العلمية والجولة الميدانية رحبت السيدة مدير قسم التدريب والتطوير بالوفد الزائر وأبدت رغبتها في فتح أفاق التعاون العلمي مع المؤسسات التعليمية وكلية الهندسة الخوارزمي في جامعة بغداد خاصة لما تقدمه من دعم ورفد مؤسسات الدولة بالملاكات والكفاءات والخبرات العلمية والفنية والهندسية والتواصل مستقبلاً في تبادل الزيارات والتعاون العلمي والتدريب الصيفي لطلبة قسم هندسة الميكاترونكس .

 

 

Comments are disabled.