الهندسة الخوارزمي تقيم حفل تكريم وتوديع للأستاذ الدكتور نبيل كاظم عبد الصاحب

أقامت كلية الهندسة الخوارزمي / جامعة بغداد حفلاً تكريمياً لوداع السيد عميد الكلية أ.د. نبيل كاظم عبد الصاحب بمناسبة انتهاء مهام عمله في الكلية وتكليفه بمهام رئاسة جامعة ذي قار .
وألقى السيد عميد كلية الهندسة الخوارزمي أ.م.د. أسامة فاضل عبد اللطيف ، بكلمة ترحيبية شكر فيها الجميع على حضورهم هذه المناسبة معبراً بكلمات جميلة جياشة عن مدى حبه للأستاذ والاب والعميد عبد الصاحب وبالجهود الكبيرة التي قدمها خلال فترة عمله منذ عام 2003 والاضافات النوعية المثمرة التي أدت الى رفع مكانة الكلية وتعزيز دورها بين مؤسسات التعليم العالي رغم حداثة تأسيسها .

وأضاف عبد اللطيف بأن الكلية ترحب على الدوام بنصائحه ومشورته وبزيارته وأننا مهما عبرنا عن تقديرنا من سمو أخلاقه ونبل جهده نبقى مقصرين بحقه راجين من الله تعالى التوفيق والسداد في مهام عمله الجديد كرئيس لجامعة ذي قار.
وقد حضر الحفل السيد عميد الكلية والسيد المعاون العلمي والسادة رؤساء الاقسام العلمية والسادة أعضاء الهيئة التدريسية ومنتسبي الكلية كافة ، بدوره قام الاستاذ الدكتور عبد الصاحب بألقاء كلمة قدم فيها شكره إلى عمادة الكلية وإدارتها وموظفيها، على هذه اللفتة الكريمة، مستذكراً فترة عمله المثمرة فيها، مشيداً بالجهود التي بذلتها عمادة الكلية ومنتسبيها في توفير الدعم اللازم لتنفيذ خططه وبرامجه فيها والانجازات العلمية وتعاونها معه، ملتزماً بمشاعر الاخلاص والوفاء لهذه الكلية الرائدة .
وعلى هامش الحفل ألقى أ.د. نبيل كاظم عبد الصاحب محاضرة علمية حول أيفاده الى جامعة فرايبرغ الالمانية ضمن برنامج تطوير الملاكات التدريسية .  
وفي ختام الحفل قامَ السيد عميد الكلية أ.م.د. اسامة فاضل عبد اللطيف بتسليم شهادة تقديرية والدرع الخاص بيوم العلم للأستاذ الكبير عبد الصاحب كما قام أ.د. نبيل كاظم عبد الصاحب بتوزيع الشهادات التقديرية والدروع الخاصة بيوم العلم الى تدريسي الكلية الفائزين الذين تميزوا بنشر بحوثهم في مجلات علمية وعالمية محكمة تحتوي على عامل تأثير كبير وهم كل من :
( أ.د. سومر متي داود ، أ.م.د. ليث جميل بني ، م.د. ماهر يحيى سلوم )


Comments are disabled.