كلية الهندسة الخوارزمي تنظم معرضاً فنياً وثقافياً بمناسبة ذكرى أستشهاد الامام الحسين ( عليه السلام )
            

نظمت وحدة النشاطات الفنية في كلية الهندسة الخوارزمي معرضاً فنياً تشكيلياً بمناسبة ذكرى أستشهاد الامام الحسين ( عليه السلام ) بعنوان ( هل من ناصر ينصرني ) وذلك في يوم الثلاثاء الموافق 27/11/2012 وعلى قاعة وحدة النشاط الفني في الكلية ، وقد أفتتح المعرض السيد معاون العميد للشؤون العلمية والطلابية أ.م.د. احمد زيدان محمد وبحضور السيد مدير قسم الرياضة الجامعية والتربية الفنية د. محمد كاظم خلف والسيد مدير شعبة التربية الفنية د. محمد عزيز وعدد من الاساتذة والطلبة .

ويعد المعرض الفني معرضاً مشتركاً لمنتسبي وفناني الكلية بأشراف مسؤولة وحدة النشاط الفني السيدة لمى عبد الهادي علي والسيد عبد الستار عبد الجبار حسن والسيد طالب حبيب هندي والسيد علي جاسم عبد الله وقد تضمن المعرض مجموعة من الاعمال الفنية من المعجون والفخار ولوحات تشكيلية والتطريز على القماش التي تعكس تراثنا الحسيني فضلاً عن لوحات عبرت عن مجريات واقعة الطف الاليمة والمواقف البطولية ولاسيما الصور الفوتوغرافية والاعمال السيراميكية.

وأكد السيد المعاون العلمي على أن الكلية تحرص على أقامة النشاطات الثقافية في شهر محرم الحرام بهدف توعية الطلبة بالمبادىء والاهداف التي أستشهد من أجلها الامام الحسين فضلاً عن الاستفادة من هذه الايام المباركة في مؤسساتنا التعليمية من خلال المبادرة بهذه النشاطات الثقافية التي تعرف بالثورة الحسينية التي نستلهم منها العبر والدروس .

Comments are disabled.