كلية الهندسة الخوارزمي تنظم ندوة عن ريادة الأعمال

نظم قسم هندسة المعلومات والأتصالات / كلية الهندسة الخوارزمي الندوة الموسومة بعنوان (Bisness ideia) ريادة الأعمال في قاعة الخوارزمي المركزية يوم الأربعاء الموافق (26/12/2018) بحضورالمعاون العلمي (أ.م.د.أمير حسين مراد) ورئيس القسم العلمي وأساتذة وطلبة القسم والأقسام العلمية الأخرى .

والقى الخبير في مجال تكنولوجيا المعلومات المهندس محمد عيسى محاضرة قيمة بهذا المجال سلط الضوء فيها على كيفية قيام الطلبة الخريجين والمراحل الأخيرة في الأقسام العلمية وخاصة المعلومات والأتصالات بعمل مشروع متخصص بهذا المجال يمكن من خلاله أيجاد فرصة عمل وبنفس الوقت تطوير للمهارات المكتسبة خلال الدراسة في المجالين النظري والتطبيقي .

وأضاف أن طموح الأنسان وأرادته وأصراره على التعلم بهذه المجال وأي مجال علمي آخر والجد والتواصل مع التطور العلمي والتكنولوجي هي الوسيلة التي يمكن من خلالها تطوير القابليات والمهارات المطلوبة لتحقيق الهدف المنشود .

وأعقبت الندوة حلقة نقاشية مع طلبة المرحلة الرابعة للوقوف على كيفية أدارة مشروع التخرج لطلبة المرحلة المنتهية وفي النهاية شكر الطلبة وأساتذتهم المحاضر الضيف على هذه المحاضرة القيمة وتم تكريمه بشهادة تقدرية

 .