كلية الهندسة الخوارزمي تنظم دورة في كفاءة الحاسوب للراغبين للتقديم للدراسات العليا

نظمت وحدة التعليم المستمر في كلية الهندسة الخوارزمي دورة في أختبار كفاءة الحاسوب للراغبين في التقديم للدراسات العليا في قاعة الوحدة  يوم الأحد الموافق (16/12/2018) وتستمرلمدة أسبوع بمشاركة نخبة من حاملي شهادة البكلوريوس من خريجي الجامعات العراقية وبمختلف الأختصاصات العلمية .

والقى المهندس محمد مظفرالموظف في وحدة العلاقات العامة والأعلام في الكلية محاضرات متخصصة ومتميزة خلال الدورة   تضمنت تسليط الضوء على ثلاثة محاور أساسية هي( أنواع الحاسبات ونظام التشغيل ويندوز،حزمة التطبيقات المكتبية (Microsoft office) ،الشبكات والأنترنت ).

وأشار الى أن هذه الدورة توفر للمشاركين الأرضية المناسبة لخوض الأمتحان الخاص بالحصول على الشهادة في كفاءة الحاسوب في نهاية الدورة .

وأضاف أن الأمتحان لهذا العام يمتاز بكونه يجري من خلال نظام يتصل بمستودع الأسئلة التي تعدها لجنة وزارية عبر الأنترنت لتسهيل السيطرة عليها أدارياً ومركزياً.

وأوضح أن كل ممتحن وبموجب تطبيق هذا النظام سيحصل على مجموعة عشوائية من الأسئلة المخزون في المستودع تظهر له عند دخوله الى الأمتحان وبهذا الصدد تقوم وحدة التعليم المستمر بأنشاء حساب الدخول لكل مشارك في الأمتحان فضلاًعن توفير القاعات الأمتحانية الملائمة والمجهزة بكل الخدمات الموقعية لتقديم أفضل الخدمات بهذا المجال أضافة الى توفيرالأجواء المناسبة للمشاركين والمتدربين .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Leave A Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *