عميد كلية الهندسة الخوارزمي يلتقي الطلبة الأوائل على الكلية

عميد كلية الهندسة الخوارزمي يلتقي الطلبة الأوائل على الكلية والأقسام العلمية فيها

إلتقى عميد كلية الهندسة الخوارزمي (أ. د. علاء كريم محمد) بمكتبه صباح يوم الثلاثاء الموافق (3/ 7/ 2018) الطلبة الأوائل على الكلية والأقسام العلمية فيها للعام الدراسي الحالي (2017 – 2018).

وقدم الطلبة وذووهم المرافقون لهم شكرهم وتقديرهم لعميد الكلية (الأستاذ الدكتور علاء) ومن خلاله إلى أساتذتهم وجميع أساتذة الأقسام العلمية وموظفيها لما بذلوه من جهود مضنية خلال مسيرتهم الدراسية التي توجت بهذا التميز للطلبة الأوائل والذي يضاف إلى الإبداع والتميز لزملائهم الخريجين في الأعوام الدراسية الماضية وللمسيرة العلمية الناهظة في الجامعة الأم (جامعة بغداد) ومؤسساتها التعليمية لخدمة بلدهم العراق.

ومن جانبه شكر السيد العميد الطلبة الأوائل على مشوارهم العلمي المتميز وقدم أجمل التهاني والتبريكات لهم ولذويهم على شعورهم العالي بالمسؤولية لتحقيق الطموحات العلمية المنشودة وتمنى لهم الموفقية في حياتهم العلمية والعملية القادمة كونهم يشكلون نواة لمشروع التقدم والبناء والإعمار لبناء بلدهم الغالي.

وسلط الضوء على التخصصات العلمية والهندسية الراقية التي يحملها خريجو كلية الهندسة الخوارزمي والتي بدورها ترفد وتخدم سوق العمل في القطاعين العام والخاص في العراق بشكل سنوي في مجالات هندسة (الطب الحياتي، المعلومات والاتصالات، الكيمياء الاحيائية، الميكاترونكس، التصنيع المؤتمت).