كلية الهندسة الخوارزمي تنظم دورة عن أساسيات الشبكات

كلية الهندسة الخوارزمي تنظم دورة عن أساسيات الشبكات (السيسكو)

نظم المكتب الاستشاري في كلية الهندسة الخوارزمي دورة عن أساسيات الشبكات (CISCO) بالتعاون مع محاضرين مختصين بهذا المجال من كلية العلوم في الجامعة ووحدة التعليم المستمر في الكلية للمدة من (1 – 31/ 7/ 2018) على قاعة المختبرات في الأقسام العلمية في الكلية.

وافتتح الدورة مدير المكتب الاستشاري في الكلية (م. د. محمد يعقوب عيسى) بحضور مقرر المكتب المهندس زياد والمشاركين في هذه الدورة وهم طلبة المرحلة الثالثة / قسم علوم الحاسبات / كلية المأمون الجامعة الأهلية يوم الأحد الموافق (1/ 7/ 2018) في قاعة الخوارزمي المركزية.

وتم خلال الافتتاح تسجيل أسماء المشاركين وتوزيعهم على مجاميع بواقع مجموعتين في اليوم الواحد كل مجموعة في مختبر من مختبرات الأقسام العلمية في الكلية وإكمال كافة الإجراءات الإدارية والفنية المتعلقة بانطلاق الدورة خلال المدة المحددة.

وتهدف الدورة إلى زيادة الخبرة والمعلومات في مجال الشبكات والحاسبات للطلبة المشاركين وبنفس الوقت مجزية للتدريب الصيفي المطلوب من كليتهم في دوائر ومؤسسات القطاعين العام والخاص.

وفي نهاية الدورة يتم منح المشاركين شهادتين؛ الأولى من الجهة المنظمة للدورة (المكتب الاستشاري في الكلية) وشهادة من شركة السيسكو العالمية في مجال الشبكات والحاسبات بعد إجراء امتحان الدورة (Online).