نتائج الامتحانات النهائية لطلبة الأقسام العلمية كافة للعام الدراسي 2017 – 2018

كلية الهندسة الخوارزمي تعلن نتائج الامتحانات النهائية لطلبة الأقسام العلمية كافة للعام الدراسي 2017 – 2018

إنتهت مؤخراً الامتحانات النهائية لطلبة الأقسام العلمية كافة في كلية الهندسة الخوارزمي ولكافة مراحلها الدراسية وللدراستين الصباحية والمسائية للعام الدراسي الحالي (2017 – 2018).

وتعايش الطلبة وأهاليهم وأصدقاؤهم ومحبوهم في حالة من الترقب وشد الانتباه بانتظار ظهور نتائج هذه الامتحانات التي تعطي كل ذي حق حقه على قدر الجهود المبذولة للطلبة والسهر والجد والمثابرة خلال مسيرتهم الدراسية.

واليوم قد دقت عمادة كلية الهندسة الخوارزمي ساعة الصفر معلنة انتهاء حالة الترقب والانتظار التي عاشها الطلبة خلال هذه الفترة للدخول في حالة المواجهة مع الذات والوقوف على الجهود المبذولة في تحقيق طموحاتهم العلمية.

 وتم إعلان نتائج الامتحانات النهائية لطلبة الأقسام العلمية كافة في الكلية ولجميع المراحل اليوم (الأثنين) الموافق (25/ 6/ 2018) على الموقع الألكتروني الرسمي للكلية.

وبدورها قدمت الأسرة التعليمية في الكلية وفي مقدمتهم عميد الكلية (أ. د. علاء كريم محمد) التهاني والتبريكات لأبنائها الطلبة بشكل عام على نجاحهم وتفوقهم الدراسي خدمة لطموحاتهم العلمية وللمسيرة التعليمية للجامعة الأم (جامعة بغداد) ومؤسساتها التعليمية مقرونة بالتمنيات للخريجين منهم بشكل خاص بمستقبل زاهر وإضافة نوعية يقدمها هؤلاء الخريجون لسوق العمل العراقي بقطاعيه العام والخاص من خلال تخصصاتهم العلمية والهندسية الراقية التي زودتهم بها ساحات العلم والمعرفة خلال أعوام الدراسة والمسيرة الدراسية المتميزة في كلية الهندسة الخوارزمي.

نتائج قسم هندسة الطب الحياتي
نتائج قسم هندسة المعلومات والاتصلات
نتائج قسم هندسة الميكاترونكس
نتائج قسم الهندسة الكيميائية الاحيائية دراسات عليا و اولية
نتائج قسم هندسة التصنيع المؤتمت دراسات اولية
نتائج قسم هندسة التصنيع المؤتمت دراسات عليا