الاستعدادات للامتحانات النهائية الدور الثاني/ كلية الهندسة الخوارزمي


     أعلنت عمادة كلية الهندسة – الخوارزمي / جامعة بغداد اليوم الاحد الثاني من أيلول لعام ٢٠١٢ عن بدء أمتحانات الدور الثاني للدراسة الاولية والدراسات العليا فضلاً عن الامتحانات التنافسية للدراسات العليا كما حددتها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي .
هذا وقد زار السيد مساعد رئيس جامعة بغداد للشؤون العلمية أ.د. رياض عزيز هادي ، عمادة كلية الهندسة ـ الخوارزمي ضمن جولة ميدانية ، حيث استقبل السيد عميد الكلية أ.د.نبيل كاظم عبد الصاحب السيد مساعد رئيس الجامعة .

ومن خلال الزيارة قام السيد مساعد رئيس الجامعة بتفقد القاعات الامتحانية في الكلية والاقسام العلمية كافة وأثنى على الجهود المبذولة بتوفير الاجواء الامتحانية المناسبة من حيث النظافة والتبريد والمياه .

كما أشار بروح التعاون في الكلية مع معهد الهندسة الوراثية والتقانة الاحيائية لاستضافة طلبة المعهد المتقدمين للدراسات العليا للأمتحانات التنافسية مثمناً جهود عمادة الكلية والكوادر التدريسية ببذل قصارى جهدهم في دعم الحركة العلمية والمسيرة التعليمية من أجل النهوض بالمستوى العلمي والمساهمة في تقدم المسيرة العلمية ومواكبة الحداثة والتطور والارتقاء بالكلية والجامعة التي تحتل مكانة علمية متقدمة بين جامعات العالم .

Comments are disabled.