وحدة التعليم المستمر تنظم دروة مجانية عن ادارة الوقت

ضمن سلسلة الدورات المتواصلة لكلية الهندسة الخوارزمي / وحدة التعليم المستمر نظمت الوحدة دورة مجانية بعنوان (Time-Management) إدارة الوقت

والقى (م.م.عمرحسين علوان ) التدريسي في قسم هندسة التصنيع المؤتمت محاضرة قيمة بهذا الموضوع العام عن إدارة الوقت والتخطيط له تضمنت خمسة محاور هي (تحليل الوقت، التخطيط ،التنظيم ،التنفيذ والمتابعة) في قاعة الخوارزمي المركزية بتاريخ (18/4/2018).

وأوضح ان هذه الدورات معتمدة في الجامعات العالمية ومراكز التدريب المتقدمة  في الشرق الأوسط وأهميتها تكمن في تطوير مهارات ادارة الوقت لكافة المنتسبين والمشاركين في مثل هكذا دورات.

وأشار من خلال هذه الدورات ان المتدرب يتلقى المعلومات اللازمة عن ادارة الوقت والتخطيط له وتنفيذه ومتابعته وتنظيمه بالشكل الذي  يؤدي الى سرعة انجاز الأعمال اليومية وفق خطة واضحة المعالم تراعي فيها الأسبقيات في العمل .

وأضاف أن التطور العالمي بمختلف المجالات وايقاع الحياة السريعة التي فرضها هذا التقدم والعمل ضمن مفاهيم العصر في زمن ثورة المعلومات الحالية تتطلب منا سرعة تنفيذ المهام والنشاطات اليومية والأسبوعية المكلفين بها لمواكبة متطلبات التقدم الاداري والعلمي في العالم من خلال العمل وفق المفاهيم والمحاور التي تضمنتها المحاضرة والتي بدورها تساهم في تطوير مسيرة التعليم العالي في العراق وفي المجالات الأخرى .

وحضر الدورة نخبة من أساتذة وموظفي الأقسام العلمية كافة في الكلية .

Comments are disabled.