كلية الهندسة الخوارزمي تشارك في مهرجان الروبوت ومبرمجي المستقبل


 

شاركت كلية الهندسة الخوارزمي في مهرجان الروبوت ومبرمجي المستقبل برعاية منظمة IOT Kids المتخصصة بتعليم الروبوت والبرمجة وذلك في يوم الجمعة الموافق 20/ 4/ 2018 في مول واحة النخيل في زيونة.

وقد شارك في المهرجان العديد من المشاريع لطلبة الكليات والجامعات العراقية أهمها جامعة بغداد والمستنصرية والتكنولوجية والنسور والرافدين ودجلة والمصطفى الجامعة.

حيث شارك الطالب جابر عبد الرضا مهدي / قسم هندسة التصنيع المؤتمت / المرحلة الرابعة بمشروعه الموسوم (مشروع المخزن المؤتمت) والذي يقوم بتنفيذ طلبية الزبائن دون الحاجة للعامل مع حفظ متغيرات المخزون خلال تنفيذ المهمة. وتم فحص المشروع من قبل اللجنة العلمية للمؤتمر عملياً… وقد نال المشروع إعجاب المشاركين والحاضرين وحصول على مركز متقدم.

ومن خلال المهرجان أكد أ. م. د. حسين تبينة كاظم التدريسي في قسم هندسة التصنيع المؤتمت / كلية الهندسة الخوارزمي على أهمية المشاركة وعرض نتاجات الاساتذة والباحثين من مشاريع علمية حديثة ومتطورة تخدم مؤسسات الدولة والقطاع الصناعي وتواكب التكنولوجيا السريعة في عالم اليوم فضلاً عن عرض المستوى العلمي المتقدم للكلية في مجال الروبوت والأتمتة.


Comments are disabled.