كلية الهندسة الخوارزمي تشارك في أفتتاح مشروع (OPATEL) في مركز أبن سينا للتعليم الألكتروني بجامعة بغداد

شارك وفد من كلية الهندسة الخوارزمي يتكون من عميد الكلية (أ.د.علاء كريم محمد) ومعاونه العلمي ومدير وحدة الموقع الألكتروني في الكلية بمراسيم إفتتاح مشروع (OPATEL) للتعليم الألكتروني في مركز إبن سينا للتعليم الألكتروني بجامعة بغداد /الجادرية  .

وجاءت مشاركة وفد الكلية تلبية للدعوة الموجهة اليه من رئاسة الجامعة بهذا الخصوص لأفتتاح هذا المشروع الذي تم يوم الخميس الموافق( 25/1/2018) من قبل السيد رئيس الجامعة (أ.د.علاءعبد الحسين عبد الرسول) وسفير بعثة الإتحاد الأوربي في العراق (رامون بليكوا) بحضور المساعد العلمي للجامعة ( أ.م.د أسامة فاضل عبد اللطيف ) ونخبة من رؤساء ومدراء الشعب والوحدات للمواقع الألكترونية فيها .

والجدير بالذكر إن هذا المشروع الرائد في جامعة بغداد والذي يعد أحد مشاريع (Erasmus) للتدريب الممول من الإتحاد الأوربي الذي ساهمت الجامعة الأم (جامعة بغداد) والجامعات الشرق أوسطية والجامعات الأوربية لغرض تدريب ودعم نظام أدارة التعليم الألكتروني في الجامعة .

وتضمن المشروع تجهيز المركز بجميع المعدات الخاصة بالتعليم الألكتروني وكذلك تدريب ملاكات الجامعة على التعليم الألكتروني في عدد من الجامعات الأوربية .

و كما يشير السيد رئيس الجامعة بالإمكان إستفادة  الجامعات العراقية الأخرى من تجربة جامعة بغداد بهذا المجال والمجالات الأخرى من خلال التعاون معها والإستفادة من تجربتها في إستخدام أحدث الطرق لتطوير التعليم الألكتروني في الجامعة بالتعاون مع الجامعات العالمية الرصينة.













Comments are disabled.