أجتماع  

تتخذ كلية الهندسة الخوارزمي خلال العطلة الصيفية أجراءات لأستقبال العام الدراسي الجديد 2012/2013 من أجل تطوير الأداء على مختلف الأصعدة في الكلية والنهوض بالواقع العلمي والخدمي وجعل العام الدراسي عاماً دراسياً يرفل بالتميز والأبداع وبذلك ألتقى أ.د. نبيل كاظم عبد الصاحب عميد كلية الهندسة – الخوارزمي مع منتسبي شعبة الصيانة والخدمات والمتابعة ومنتسبي الحرس الجامعي في الكلية كافة وعلى قاعة كلية الهندسة – الخوارزمي في يوم الثلاثاء المصادف 24/7/2012 الساعة العاشرة صباحاً أستعداداً للتهيأ لاستقبال العام الدراسي 2012-2013 والأرتقاء بهذه المؤسسة العلمية ومنتسبيها لكي تكون نموذج يقتدى به في المجتمع    حيث أكد السيد عميد الكلية على المحاور الأتية :.
1.     المبنى الجديد والاليات التي تتبع في التجهيز وتوفير البنية الخدمية للأساتذة والطلبة .
2.    زيارة مبنى المرحلة الثانية والاطلاع على سير العمل في الأسس .
3.    أنجاز حملة أعمار تتمثل بترميم وأدامة وصيانة وصبغ الجدران وتجديد السقوف الثانوية وصيانة الاجهزة الكهربائية  .
4.    الحفاظ على الأبنية والممتلكات والاثاث بكافة أنواعها وشراء المواد الضرورية وبنوعية ممتازة وبما ينسجم مع المنشأ الرصين .  
5.    تقديم المقترحات في الجانب الفني والتنظيمي لتطوير الكلية .
6.    الأهتمام بالجانب الامني ويعد مسؤولية الجميع ومراقبة الاداء وأبلاغ العمادة عن كل حالة تسيء الى مؤسستنا .
7.    ترشيد الطاقة الكهربائية وأطفاء الاجهزة الكهربائية والانارة عند أنتهاء الدوام الرسمي لتلافي حدوث تماس كهربائي مما يسبب الحرائق للحفاظ على الممتلكات العامة .
8.    عدم التدخين داخل الاماكن المغلقة والمخصصة للعمل .
9.    الالتزام بسلسلة المراجع عند تقديم الطلبات والعمادة لا ترفض أي طلب وفق الاستحقاق والمصلحة العامة .

 

في ختام اللقاء طلب السيد العميد من الحاضرين في حالة وجود تعليق أو أيضاح أو أضافة وقد تقدم الحاضرين بالشكر والتقدير لتواصل هذه اللقاءات والانجازات المتحققة في الكلية خلال مسيرتها العلمية والتنظيمية والاجتماعية حيث بين السيد العميد أن هذه الانجازات ما هي الا ثمرة جهود منتسبي الكلية كافة والتي تعمل بتفاني وأخلاص للنهوض في المؤسسة العلمية من أجل سمعة بلدنا وصروحنا العلمية .   

Comments are disabled.