السيد رئيس الجامعة التكنولوجية في الهندسة ـ الخوارزمي


 في خطوة تهدف الى تشجيع عامل التواصل العلمي ، زار السيد رئيس الجامعة التكنولوجية أ.د. أمين دواي ثامر التميمي ، عمادة كلية الهندسة ـ الخوارزمي ، حيث استقبل السيد عميد الكلية أ.د.نبيل كاظم عبد الصاحب السيد رئيس الجامعة شاكراً أياه منحه الثقة العالية والكبيرة في اختياره الكلية لزيارتها .
وبعدها تباحث الجانبين بجوانب عديدة ومنها الاكاديمي والعلمي والاداري فضلاً عن الخطة المستقبلية التي من شأنها ان تسهم بالارتقاء للمستوى العلمي للطلبة وتطوير القدرات للسادة أعضاء الهيئة التدريسية والتواصل مع جامعات العالم المتقدم .
وقد أبدى السيد رئيس الجامعة سعادته من المستوى الذي تنهض به الملاكات التدريسية في كلية الهندسة الخوارزمي فضلاً عن القدرات والابداعات الطلابية ومشاركتها ونشاطاتها على مستوى الجامعة ومؤسسات الدولة والمشاركات الدولية والعالمية ، ثم تناقشا عن دور لجنة عمداء وكليات الهندسة في الجامعات العراقية من خلال طرح رؤى وأفكار وأستراتيجيات تخدم القطاع الهندسي في العراق وأهمية ذلك في خدمة عراقنا الجديد وأهله والتواصل مع العالم الحديث والمحافظة على التقدم في مجال ضمان الجودة والاداء الجامعي في القطاع الهندسي .

Comments are disabled.