/* Style Definitions */ table.MsoNormalTable {mso-style-name:”جدول عادي”; mso-tstyle-rowband-size:0; mso-tstyle-colband-size:0; mso-style-noshow:yes; mso-style-priority:99; mso-style-qformat:yes; mso-style-parent:””; mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt; mso-para-margin-top:0cm; mso-para-margin-right:0cm; mso-para-margin-bottom:10.0pt; mso-para-margin-left:0cm; line-height:115%; mso-pagination:widow-orphan; font-size:11.0pt; font-family:”Calibri”,”sans-serif”; mso-ascii-font-family:Calibri; mso-ascii-theme-font:minor-latin; mso-hansi-font-family:Calibri; mso-hansi-theme-font:minor-latin;}

كلية الهندسة الخوارزمي / جامعة بغداد توقع مذكرة تفاهم مع جامعة أمير كبير الإيرانية


زار وفد أكاديمي رفيع المستوى من جامعة أمير كبير الإيرانية كلية الهندسة الخوارزمي برئاسة رئيس الجامعة (د. معتمدي) يوم الأحد الموافق (15/ 1/ 2017) وكان في استقباله عميد الكلية (أ. د. علاء كريم محمد) ومعاونيه العلمي والإداري والشؤون الطلابية.

 وبعد الاطلاع والتعرف على الأقسام العلمية والتخصصات الهندسية فيها رافقهم عميد الكلية بجولة إلى الأقسام العلمية للاطلاع عن كثب على المسيرة التعليمية الناهضة في الكلية ومختبراتها العلمية بمرافقة رؤساء الأقسام وأساتذتها.

مما يذكر أن هذه الزيارة سبقتها عدة زيارات إلى الجامعة والكلية بهذا الخصوص.

بعدها انتقل الوفد الزائر مع وفد كلية الهندسة الخوارزمي برئاسة عميد الكلية (الدكتور علاء) إلى رئاسة جامعة بغداد في الجادرية وكان في استقبالهم رئيس الجامعة (أ. د. علاء عبد الحسين عبد الرسول) ومساعده العلمي.

وفي كلمات متبادلة من الطرفين في مكتب رئيس الجامعة تم تسليط الضوء على أهمية هذه الجامعات في كلا البلدين (بغداد وأمير كبير) ومستوى تطور المسيرة التعليمية والبرامج البحثية للجامعتين ومؤسساتها التعليمية، ومن هذا المنطلق ولتحقيق التقدم العلمي المنشود ودفع عجلة التقدم وخاصة العلمي والأكاديمي للأمام تم توقيع مذكرة تفاهم / برنامج توأمة بين كلية الهندسة الخوارزمي ذات التخصصات الهندسية الراقية بين كليات الهندسة في جامعة بغداد ونظيراتها في الجامعات العراقية الأخرى ونظيراتها من هذه التخصصات في جامعة أمير كبير.

يشتمل الاتفاق على تبادل زيارات الأساتذة بين الطرفين للاطلاع على آخر التطورات والمستجدات العلمية والبحث العلمي والإشراف المشترك لطلبة الدراسات العليا وخاصة في تخصصي هندسة (الطب الحياتي، المعلومات والاتصالات).

Comments are disabled.