عميد كلية الهندسة الخوارزمي يلتقي ممثلي طلبة الأقسام العلمية ولجميع المراحل الدراسية

التقى عميد كلية الهندسة الخوارزمي (أ. م .د. علاء كريم محمد) ممثلي طلبة الأقسام العلمية في الكلية ولجميع مراحلها الدراسية في قاعة أمانة مجلس الكلية يوم الخميس الموافق (24/ 11/ 2016).

وأشار إلى ضرورة أن يأخذ (ممثلو الطلبة) دورهم في توعية طلبة الأقسام العلمية وحثهم على الالتزام بالتعليمات الجامعية وخاصة الزي الموحد والالتزام بالدوام الرسمي وأن يأخذ الطالب في الحسبان الظروف والتحديات الذي يمر بها البلد لترتيب وضعه في كل الأمور وخاصة الحضور المبكر لقاعات الدروس والجدية في تنفيذ التعليمات والتوجيهات الصادرة من الأساتذة ورؤساء الأقسام العلمية صعوداً إلى عمادة الكلية وجامعة بغداد ووزارة التعليم العالي وفي التفاعل اليومي مع المقررات الدراسية التي تضمن تجاوز المعوقات الدراسية والتفوق في النجاح.

وأوضح السيد العميد أهمية برنامج المودل (Moodle) للطلبة وخاصة في الاستفادة من المحاضرات العلمية المنشورة على الموقع الالكتروني للكلية والتواصل مع التدريسيين في الكلية ومواكبة التطور العالمي في تكنولوجية المعلومات.

وأكد على أهمية حضور (ممثلي الطلبة) إلى مجالس الأقسام العلمية للتواصل مع التوجيهات والتعليمات على مستوى الأقسام وعمادة الكلية والتعليمات الجامعية ليكون على اطلاع بذلك والعمل على حث الطلبة للالتزام بها وخاصة الطلبة الجدد لكونهم براعم جديدة تحتاج المتابعة والتوجيه خدمة للمسيرة التعليمية في الكلية.

 ووجه جنابه بالاسراع في إجراء الانتخابات الطلابية لانتخاب ممثلي الطلبة الجدد للعام الدراسي الحالي (2016 – 2017) لأخذ دورهم الإنساني والتربوي بين زملائهم الطلبة في الإرشاد والمتابعة في تنفيذ التعليمات الوزارية والجامعية وعلى مستوى عمادة الكلية.



Comments are disabled.