عميد كلية الهندسة الخوارزمي/ ممثلاً لجميع منتسبيها في وقفة احتجاجية ضد الإساءة بحق العراقيين التي نشرتها جريدة الشرق الأوسط

شارك عميد كلية الهندسة الخوارزمي (أ. م. د. علاء كريم محمد) ممثلاً عن جميع منتسبي الكلية من الأساتذة والموظفين والطلبة بالوقفة الاحتجاجية التي نظمتها رئاسة جامعة بغداد لجميع كلياتها ومؤسساتها التعليمية يوم الثلاثاء الموافق (22/ 11/ 2016) أمام مبنى كلية الإعلام في الجامعة بحضور المساعد العلمي لرئيس الجامعة (أ. م. د. أسامة عبد اللطيف) ونخبة من عمداء وأساتذة المؤسسات التعليمية في الجامعة الأم (جامعة بغداد).

كانت كلية الإعلام بمسؤوليها وأساتذتها وطلبتها الراعية لهذا التجمع الخير وهذه الوقفة الوطنية لكونها الصوت الهادر الذي سيترجم كل هذا الرفض والاستنكار والشجب لشريحة الأكاديميين والموظفين والطلبة في الجامعة الأم (جامعة بغداد) بالصورة والصوت لنقله إلى جميع أنحاء العالم وإلى مواقع التواصل الاجتماعي ذات السطوة في زيادة مشاعر الغضب على هذه المنابر الإعلامية التي تسي ء للعراق والعراقيين.

وأخيراً وليس آخراً نعلن ونقول أن الشرف العراقي خط أحمر وشرف العراقيات والشرف العربي والإسلامي من المقدسات في ديننا الإسلامي العظيم ويجب الدفاع عنه في كل زمان ومكان.


Comments are disabled.