عميد كلية الهندسة الخوارزمي .. مبروك لكم منصبكم الجديد وكيلاً ادارياً لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي ..و دعواتنا لسيادتكم  نحن منتسبي الكلية بالنجاح والتوفيق

بسم الله الرحمن الرحيم ..والصلاة والسلام على أبا القاسم محمد (ص) وآله الطيبين الطاهرين .. أما بعد

سيادة عميد كلية الهندسة الخوارزمي (أ.م.د.محمد عبد عطية السراج) المحترم

 الف مبروك منصبكم الجديد و تسنمكم مهام وكيل وزارة التعليم العالي والبحث  العلمي وبهذه المناسبة تتقدم الأسرة التعليمية وجميع منتسبي كلية الهندسة الخوارزمي  من تدريسيين وموظفين وطلبة  بأحر التهاني وأجمل التبريكات لمقامكم الكريم في موقعكم القيادي الجديد سائلين المولى العزيز القدير أن يجعله فاتحة خير لمزيد من الأنجازات العلمية والأدارية لوزارتنا العريقة ومؤسساتها التعليمية خدمة للصالح العام ولبلدنا العراق الغالي.

سيادة الدكتور (محمد السراج) لانقول لك وداعاً فأنك ستبقى حاضراً معنا في أنجازاتك العلمية والأدارية والأنسانية سواءأ في كلية الهندسة الخوارزمي أوفي المسؤوليات الأخرى التي كلفت بها في وزارة التعليم العالي ومؤسساتها التعليمية وخاصة في الجامعة الأم (جامعة بغداد)

ستذكرك الأسرة التعليمية في كليتنا المتميزة (الهندسة الخوارزمي) أستاذاً ومربياً وأخاً للجميع .. نسأل الله أن يبارك مسعاكم وخطواتكم القادمة لصالح المسيرة التعليمية الناهظة في وطننا العزيز.

Comments are disabled.