السيد عميد كلية الهندسة الخوارزمي يهنئ طلبة الكلية بمناسبة النجاح في الامتحانات النهائية واسرة الكلية بمناسبة انتهاء العام الدراسي الحالي

 

وجه السيد عميد كلية الهندسة الخوارزمي أ. م. د. محمد عبد عطية السراج كلمة شكر وتقدير إلى جميع أسرة الكلية من السادة أعضاء الهيئة التدريسية والإدارية بمناسبة انتهاء العام الدراسي 2015 – 2016 مقدراً الجهود المخلصة والعطاء الموفور الذي ساهم في إنجاح العملية التعليمية والذي جاء نتيجة روح التعاون بالعمل من قبل منتسبي الكلية وذلك في تهيئة المناخ العلمي والأكاديمي اللازم لتحقيق هذه النجاحات.

وتقدم الدكتور السراج بأجمل التهاني والتبريكات للطلبة والطالبات في كليتنا بمناسبة النجاح في الدور الاول للعام الدراسي الحالي متمنياً من الله تعالى أن يكون فاتحة خير لمستقبل مليء بالتألق والإبداع متمنياً التوفيق والنجاح للطلاب الذين لم يحالفهم الحظ في تخطي هذه الامتحانات والتعويض يكون في الدور الثاني.

وتوجه الدكتور السراج بالشكر والتقدير إلى مجلس الكلية على تعاونه الدائم والمسؤول الذي تضمن الموافقة والتصديق على مجموعة من القرارات الهامة. واشاد بجهود الأقسام العلمية بالكلية في تطوير البرامج وتحديث مختبراتهم العلمية.

واثنى على جهود شعبة التسجيل بالكلية لما قدموه من خدمات لطلبة الكلية خلال العام الدراسي المنصرم.


Comments are disabled.