وكيل وزارة التعليم العالي للشؤون العلمية يزور القاعات الامتحانية لطلبة الأقسام العلمية في الكلية

زار السيد وكيل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي (أ. م. د. سلام حسن خوشناو) القاعات الامتحانية لطلبة الأقسام العلمية لكلية الهندسة الخوارزمي / جامعة بغداد / الكائنة في مجمع الجادرية يوم الثلاثاء الموافق (7/ 6/ 2016).

ورافقه في هذه الزيارة المساعد العلمي للجامعة (أ. م. د. أسامة فاضل عبد اللطيف) وكان في استقباله السيد عميد الكلية (أ. م. د. محمد عبد عطية السراج) ومعاونه العلمي ورؤساء الأقسام العلمية.

أطلع خلال الزيارة على أحوال الطلبة وطبيعة الأسئلة ومستوى الخدمات الفنية والإدارية المقدمة لهم وخاصة تكييف القاعات ومدى الالتزام بالتعليمات الامتحانية والاستفسار منهم عن مدى استعدادهم لهذه الامتحانات النهائية والمعوقات التي تواجههم وسبل تجاوزها.

وفي سياق متصل قام جنابه بجولة تفقدية إلى الأبنية والمرافق الخدمية لمنتسبيي الكلية وطلبتها التي تم افتتاحها مؤخراً بجو احتفالي من قبل السيد العميد (الدكتورمحمد السراج) كالنادي الطلابي، ومكتبة الاستنساخ والمكتبة العلمية والألكترونية.

في الختام تمنى سيادته التوفيق والنجاح لأبنائه الطلبة وأن يكونوا بمستوى المسؤولية الملقاة على عاتقهم من أهلهم وبلدهم العراق الغالي.


Comments are disabled.