مجلس كلية الهندسة الخوارزمي يعقد جلسته الثالثة والعشرين المفتوحة

مجلس كلية الهندسة الخوارزمي يعقد جلسته الثالثة والعشرين المفتوحة

عقد مجلس كلية الهندسة الخوارزمي جلسته الثالثة والعشرين المفتوحة في قاعة أمانة المجلس يوم الأربعاء الموافق (11/ 5/ 2016) برئاسة عميد الكلية (أ. م. د. محمد عبد عطية السراج) وحضور معاونيه الإداري والعلمي ورؤساء الأقسام العلمية في الكلية وتضمنت الجلسة مناقشة الأمور التالية:

1-   التأكيد على توجيهات المجلس السابقة بخصوص غيابات الطلبة والعقوبات المعتمدة على ضوء نسب الغيابات المقررة سابقاً (5% تنبيه، 8% إنذار أولي، 10% إنذار نهائي، والعقوبة الأخيرة الفصل عند تجاوز الغيابات نسبة الـ 10%) وتم تبليغ ممثل الطلبة بهذه التوجيهات.

2-   كما أكد المجلس توجيهاته السابقة أيضاً بضرورة التزام الطلبة بالدوام وتزويد شعبة التسجيل في الكلية بالغيابات وتحديد نسبتها بتقرير شهري ويكون هذا إجراء ثابت لهذه السنة والسنين القادمة.

3-   مناقشة موضوع الدراسة المسائية وتسليط الضوء على الآراء والمقترحات والسبل الكفيلة التي من شأنها الأرتقاء بواقع التعليم المسائي في الكلية.

4-  كما تقرر في المجلس القيام بزيارة ميدانية الى شركة (بريق اللجين للأجهزة والمعدات المختبرية) في الساعة التاسعة والنصف من صباح يوم الخميس الموافق (19/ 5/ 2016).

5-  ناقش المجلس تفعيل التعاون المشترك مع الجامعة التكنولوجية والذي من نتائجه إقامة ندوة مشتركة في مجال مشاريع تخرج طلبة الدراسات الأولية والعليا بين قسم هندسة الحاسوب / الجامعة التكنولوجية والأقسام العلمية في الكلية للمدة من (11- 12/ 5/ 2016) واحتضان قاعة الخوارزمي المركزية لأعمال اليوم الثاني من الندوة بتاريخ (12/ 5/ 2016) بعد انتهاء أعمال اليوم الأول الذي عقد في الجامعة التكنولوجية.