مجلس كلية الهندسة الخوارزمي يعقد جلسته الثالثة والعشرين المفتوحة

عقد مجلس كلية الهندسة الخوارزمي جلسته الثالثة والعشرين المفتوحة في قاعة أمانة المجلس يوم الأربعاء الموافق (11/ 5/ 2016) برئاسة عميد الكلية (أ. م. د. محمد عبد عطية السراج) وحضور معاونيه الإداري والعلمي ورؤساء الأقسام العلمية في الكلية وتضمنت الجلسة مناقشة الأمور التالية:

1-   التأكيد على توجيهات المجلس السابقة بخصوص غيابات الطلبة والعقوبات المعتمدة على ضوء نسب الغيابات المقررة سابقاً (5% تنبيه، 8% إنذار أولي، 10% إنذار نهائي، والعقوبة الأخيرة الفصل عند تجاوز الغيابات نسبة الـ 10%) وتم تبليغ ممثل الطلبة بهذه التوجيهات.

2-   كما أكد المجلس توجيهاته السابقة أيضاً بضرورة التزام الطلبة بالدوام وتزويد شعبة التسجيل في الكلية بالغيابات وتحديد نسبتها بتقرير شهري ويكون هذا إجراء ثابت لهذه السنة والسنين القادمة.

3-   مناقشة موضوع الدراسة المسائية وتسليط الضوء على الآراء والمقترحات والسبل الكفيلة التي من شأنها الأرتقاء بواقع التعليم المسائي في الكلية.

4-  كما تقرر في المجلس القيام بزيارة ميدانية الى شركة (بريق اللجين للأجهزة والمعدات المختبرية) في الساعة التاسعة والنصف من صباح يوم الخميس الموافق (19/ 5/ 2016).

5-  ناقش المجلس تفعيل التعاون المشترك مع الجامعة التكنولوجية والذي من نتائجه إقامة ندوة مشتركة في مجال مشاريع تخرج طلبة الدراسات الأولية والعليا بين قسم هندسة الحاسوب / الجامعة التكنولوجية والأقسام العلمية في الكلية للمدة من (11- 12/ 5/ 2016) واحتضان قاعة الخوارزمي المركزية لأعمال اليوم الثاني من الندوة بتاريخ (12/ 5/ 2016) بعد انتهاء أعمال اليوم الأول الذي عقد في الجامعة التكنولوجية.

Comments are disabled.