عميد الكلية ومدير القناة الجامعية الفضائية يكرمان طلبة المراحل المنتهية

السيد عميد كلية الهندسة الخوارزمي ومدير القناة الجامعية الفضائية يكرمان طلبة المراحل المنتهية بشهادة تقديرية

معرض مشاريع تخرج طلبة المراحل المنتهية ولجميع الأقسام العلمية في كلية الهندسة الخوارزمي للعام الدراسي الحالي (2015 – 2016) الذي أفتتح مؤخراً في الكلية هو حصيلة جهود خيرة ومتواصلة لأركان العملية التعليمية (الطلبة وأساتذتهم) في تحويل مفردات المنهاج الدراسي النظري إلى مشاريع تطبيقية عملية خلال المسيرة الدراسية لهذا العام والأعوام السابقة بمؤازرة وإشراف رؤساء الأقسام والأساتذة.

إزاء ذلك كانت لعمادة الكلية وقفة حيال هذه الجهود الخيرة والتي تمثلت بمنح هذه النخبة الخيرة من الطلبة وأساتذتهم من رؤساء الأقسام والتدريسين ومقرري الأقسام العلمية المختلفة شهادة تقديرية للجهود المبذولة في إنجاز مشاريع تخرج الطلبة.

وقام السيد عميد الكلية (أ. م. د. محمد عبد عطية السراج) والسيد مدير القناة الجامعية الفضائية (د. حسين الأنصاري) بمنح الطلبة وأساتذتهم شهادة تقديرية تثميناً لهذه الجهود المثمرة للطلبة في إنجاز هذه المشاريع ولأساتذتهم وخاصة رؤساء الأقسام العلمية ومقرري الأقسام فيها لإشرافهم المباشر على هذه المشاريع الصناعية والهندسية المتميزة في قاعة الخوارزمي المركزية بحضور معاوني العميد الإداري والعلمي ورؤساء وأساتذة الأقسام المعنية وطلبتهم ومما يذكر أن هذه المشاريع الهندسية المتميزة تعكس الواقع العلمي المشرق لكلية الهندسة الخوارزمي وأقسامها العلمية.