كلية الهندسة الخوارزمي تحتفل بمولد أمير المؤمنين الامام علي بن أبي طالب عليه السلام

برعاية عميد كلية الهندسة الخوارزمي (أ. م. د.محمد عبد عطية السراج) نظمت وحدة النشاط الرياضي والفني وبالتعاون مع طلبة الاقسام العلمية في الكلية احتفالية بمناسبة ولادة نفس الرسول وزوج البتول أمير المؤمنين وإمام المتقين الامام علي ابن ابي طالب عليه الصلاة والسلام يوم الخميس الموافق (21/ 4/ 2016) وبحضور السيد المعاون العلمي للكلية (أ. م. د. علاء كريم محمد) والسيدة مدير التسجيل في الكلية وعدد من منتسبي وطلبة الكلية.

تخلل الاحتفال قصائد شعرية وكلمة للطالبة (زينب حسن هادي) من قسم هندسة الكيمياء الاحيائية تناولت فيها الولادة المباركة وحادثة شق جدار بيت الله الحرام لكي تلد السيدة الطاهرة النفيسة فاطمة بنت اسد وليدها داخل الكعبة الشريفة أطهر بقعة على وجه الارض وبعد ثلاثة ايام خرجت واستقبلها الرسول الكريم محمد (ص) وأبو طالب (عليه السلام) ونادى إلى السماء لتسمية وليد الكعبة فجاءه نداء من السماء أن اسمه علياً.

هذا وفي جو بهيج بالاحتفال وزعت الحلوى وعمت الفرحة واضيئت الشموع بهذه المناسبة الكبيرة والتي اختتمت بالدعاء إلى الله بأن يحفظ العراق وينصر جيشنا وحشدنا الشعبي ببركة هذه الولادة المباركة لأبي الريحانين.



Comments are disabled.