وحدة النشاطات الطلابية والتربية الفنية في الكلية تشارك في معرض الرسم والأعمال اليدوية في قاعة المعارض في رئاسة جامعة بغداد

أقام قسم الرياضة الجامعية والتربية الفنية في جامعة بغداد معرضاً للرسم والأعمال اليدوية في قاعة المعرض الفنية برئاسة الجامعة / الجادرية في وقت سابق من هذا التاريخ وافتتح المعرض المساعد العلمي لرئيس الجامعة (أ. م. د. أسامة فاضل عبد اللطيف) بحضور موظفي وحدة النشاطات الفنية والطلابية في الكلية وعدد من طلبة الأقسام العلمية المهتمين بهذا الشأن.

كما وحضره رئيس قسم الرياضة الجامعية والتربية الفنية في الجامعة (الدكتور محمد سالم) ورئيس شعبة التربية الفنية الأستاذ حيدر جميل ومسؤولو وحدة النشاطات الرياضية والتربية الفنية في كليات الجامعة ومؤسساتها التعليمية وعدد من أساتذة وطلبة وموظفي الكلية المهتمين بهذا المعرض وشاركت وحدة النشاطات الطلابية والتربية الفنية في كلية الهندسة الخوارزمي بهذا المعرض بلوحات تعبيرية بطريقة الرسم المائي والبورتريت والأعمال اليدوية التي شكلت بمجملها جنباً إلى جنب مع المشاركات الفنية لطلبة الكليات الأخرى في الجامعة معرضاً نال إعجاب الزائرين من المسؤولين وطلبة الكليات ومنتسبيها.

أشاد المساعد العلمي للجامعة (الدكتور أسامة) بجهود وحدة النشاطات الطلابية والفنية في الكلية والطلبة المشاركين في هذا المعرض وهم:

·       الطالبة (ماريا محمد جواد) من قسم هندسة التصنيع المؤتمت.

·       الطالبة (ريام صباح) من قسم هندسة الطب الحياتي.

·       الطالبة (هبة عصام) من قسم هندسة الميكاترونكس.

وتمنى لطلبة الجامعة مزيداً من المشاركات في المعارض القادمة لإشاعة روح الثقافة الفنية والترفيه بعيداً عن أجواء المحاضرات في أروقة الجامعة وخارجها.


Comments are disabled.